الاربعاء ، 20 يناير 2021
قصص وحكايات

#كلنا_سند_لسيناء... حملة شبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ماز برس ـ احمد فايز

#كلنا_سند_لسيناء حملة شبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أتت استجابة لمناشدة والدة الطفلة الجريحة سيناء التي اصيبت بقصف صاروخي في حرب 2015م..، وتسببت في تمزق امعاء البطن وارتشاح شبكية العين وكسر في الأنف..،

اصبحت منذ ذلك الحين طريحة الفراش تتجرع الالم و المعاناة للعام الخامس على التوالي دون أن ينظر إليها احد. لكم ان تتخيلو طفلة تجرعت الألم بسن مبكر أصبحت تعيش فقط على المغذيات وإلابر المركبة في عنقها وأطراف اصابعها منذ خمس سنوات..!!

سيناء الطفلة التي تبلغ ١٦ عام يتيمت الاب لم تجد من يقف معها طوال هذه الفترة!؟.. سوا والدتها واختها وعلى هذا الأساس لزاماً علينا من هذه اللحظة كشباب ولزاماً على كل من لديه ضمير إنساني وكل شرائح المجتمع أن نتفاعل ونكون سنداً لها مادياً ومعنوياً.

تلبيه لنداء والدتها التي أنهكها التعب والمرض من وجودها المستمر طيلة هذه السنوات جوار طفلتها التي ترقد بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج.. ، والتي لم تستغيث الا بعد ان باعت كل ماتملك حتى المنزل الوحيد الذي كان ياويهم لتمكين ابنتها من السفر للخارج للعلاج ولكن دون جدوى.. فسيناء بحاجه لتكاتف ودعم من الجميع حتى تتمكن من العودة لحياتها الطبيعية بإذن الله..

#كلنا_سند_لسيناء

استطلاع الرأي
كيف ترى تعيين د. أحمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الشورى اليمني؟